تجارب رفهية متميّزة بين ربوع نادي الصحة الفاخر والرائد في لندن

يستكنّ سبا ونادي ذا لانسبورو بين حي نايتسبريدج وحي مايفير المرموقَين، ويُعتبر السبا الأكثر رُقياً في لندن بحيث حصد إحدى جوائز غود سبا للعام 2022، ونال لقب “الأفضل في تقديم خدمة مصنّفة من فئة الخمس نجوم” ضمن جوائز النوادي الرياضية من مجلة تاتلر للعام 2023. يندرج نادي وسبا ذا لانسبورو عالمي المستوى على قائمة نوادي الصحة واللياقة البدنية التي تستقبل الأعضاء المسجّلين ونزلاء الفندق حصراً، بحيث يقدّم لهم نهجاً متكاملاً للعافية بتوجيه من خبراء معترف بهم دولياً في مجالات الوعي واللياقة البدنية والجمال والعافية.

وفي قلب هذا الملاذ الفاخر، يتربّع مركز سبا يقدّم تجارب تخاطب الحواس، حيث سيتسنّى للضيوف الانغماس في أفضل العلاجات المتوفّرة في المدينة. فهو يزوّدهم بباقة من العلاجات المجدِّدة للطاقة التي تستخدم منتجات عالية الجودة من أشهر العلامات في مجالَي السبا والجمال، ومنها إيلا وتاتا هاربر ورويال فيرن، ليترك أثراً يدوم طويلاً على الجسم والعقل. بانتظار عشّاق الدلال والاسترخاء مجموعة من جلسات المساج، وعلاجات العناية بالوجه، وجلسات المانيكير والبديكير، وغيرها من الجلسات المصمّمة بحسب الطلب على يد خبراء النادي المتمرّسين.

افتتح نادي وسبا ذا لانسبورو غرفة ذا باينتينغ روم من علامة لاتيلييه غرين باريس في 7 يوليو 2023. وتشكّل هذه الغرفة إضافة ثورية إلى التجارب الاستثنائية التي يقدّمها، حيث تُعتبر أول صالون للعناية بالأظافر يستخدم أنواع طلاء نباتية تسمح للأظافر بالتنفس، وقد أبصر النور على يد الشقيقتَين حميدة وياسمين، مؤسستَي علامة لاتيلييه غرين باريس. تلتزم الشقيقتان باستخدام مستحضرات التجميل الطبيعية والمنتجات الصديقة للبيئة، حيث تهدفان إلى تقديم مستحضرات تجميل عصرية لا تساوم على مراعاة البيئة، حتّى تغذي أظافرك وتعزّز صحّتها في زيارة إلى الصالون. سيختبر الضيوف جلسات مانيكير وبديكير متميّزة، تشمل ماسكات من بتلات الورد ولمسات من الذهب عيار 24 قيراطاً، لنزوّد أيديهم وأقدامهم بالعناية الفائقة التي يستحقّونها.

تهدف الشراكة الجديدة إلى توسيع باقة العلاجات والخدمات المتوفرة مسبقاً والتي تقدمها علامات راسخة في عالم الجمال والصحة، بما فيها علامة رويال فيرن المبتكرة التي تقدّم حلولاً نباتية للعناية بالبشرة، وقد تأسست على يد طبيب الجلد المرموق د. تيم غوليكي. تستخدم هذه العلامة مكوناً رئيسياً هو السرخس الملكي الذي ينمو على وجه الأرض منذ أكثر من 400 مليون عام، وبهذا برْهَن عن صمود استثنائي أمام العوامل الطبيعية المتبدّلة والكوارث الطبيعية المتنوّعة، حيث أنّه يتكيّف مع مختلف المنظومات البيئية في جميع أنحاء الكوكب. كذلك، يتمتّع بطبيعة دائمة الخضرة، وبمقاومة استثنائية للأشعّة ما فوق البنفسجية والملوّثات البيئية، ويؤدّي دوراً مهماً في حفظ الرطوبة، لذا عمد الكثير من الشعوب إلى استخدامه في العلاجات الطبيعية، وهذا ما يؤكّد على فعاليته.

A person using a blow dryerDescription automatically generated

يشكّل علاج السرخس الملكي رويال فيرن المميز والحصري محور هذه الشراكة الاستثنائية. فيمتاز علاج الوجه هذا بفخامة استثنائية، ويهدف إلى استعادة شباب البشرة ونحت ثنايا الوجه، كما يُعرف باسم علاج “تعزيز الإشراق بالسرخس الملكي”. يستفيد هذا العلاج من خصائص نبتة السرخس المكافحة للتقدم في السنّ والمضادّة للأكسدة، ويستخدم تقنيات المساج المنشّطة لشدّ البشرة وتنقيتها وتحديد ثنايا الوجه، ولا يكتمل بدون مستحضرات علامة رويال فيرن المختارة بعناية لتلائم أنواع البشرة الفريدة.

أسّس السبا أيضاً لشراكة جديدة مع الصالة الرياضية فيف فيتنس، باعتبارها ضرورية لتعزيز الخدمات الرياضية المتميّزة التي يقدّمها نادي وسبا ذا لانسبورو. تختصّ صالة فيف فيتنس الرياضية بتدريبات التحفيز الكهربائي للعضلات، حيث تستخدم تكنولوجيا ميها بوديتيك المبتكرة، وبهذا تتماشى مع التزام السبا بتقديم تجربة عافية متخصصة تلبّي احتياجات الضيوف. سيشارك الضيوف في نظام يمتدّ من أسبوع إلى أسبوعين، ويشتمل على جلسات التحفيز الكهربائي للعضلات تحت إشراف مدرب متخصص، يستغرق كلٌّ منها 20 دقيقة. وبعد هذا النظام، سيلاحظ الضيوف تحسناً واضحاً في صحتهم بشكل عام، وبروز عضلاتهم، ولياقتهم البدنية الشاملة. ستمنحهم هذه العلاجات نتائج مبهرة بكلّ تأكيد، سواء تمثّل هدفهم في الحصول على عضلات أقوى وجسد أكثر لياقةً وقوة، أو التخلّص من ألم الظهر المزمن.

A person in a gymDescription automatically generated

يقدّم سبا ونادي ذا لانسبورو باقة من الخدمات فائقة الحداثة لضيوفه. ومن بين العلاجات الحصرية المميزة نذكر تجربة المانيكير أو البديكير بالذهب الخالص عيار 24 قيراطاً مع علاج بضوء ليد لومي جايد، التي تمتدّ على 75 دقيقة وتستفيد من فعالية مستحضرات علامة لاتيلييه غرين العضوية النباتية. يقدّم معالجونا المتخصصون والخبراء هذا العلاج الفاخر، الذي يشمل برد الأظافر وصقلها والعناية بالمنابت والترطيب، بالإضافة إلى تطبيق ماسك ملطّف هلامي ذهبي مع منشفة ساخنة، وجلسة مساج توقظ الحواس تمتدّ على 20 دقيقة. ولا تكتمل التجربة من دون تطبيق أوراق الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، المعروفة بخصائصها المضادّة للأكسدة والمجددة لخلايا البشرة، حتى يستمتع الضيوف بعلاج مانيكير فاخر وفعّال بامتياز. يستطيع الضيوف الاختيار من تشكيلة طلاء الأظافر الجِل إيفرغرين أو طلاء الأظافر نيكد نيلز ليتمّ تطبيقه على أظافرهم، تليه رشة من ماء الورد العضوي لا دوسور روز، فتدلل بشرة اليدين وتضفي عليها الإشراق.

علاوةً على ذلك، يقدّم السبا والنادي باقة مبهرة من أحدث العلاجات الجمالية المتقدّمة، بما فيها علاج إيفولف إكس، الذي يعتمد على تكنولوجيا ثورية لنحت الجسم وشدّ العضلات، بدون الحاجة حتى إلى لمسه. ويتألّف هذا العلاج غير الجراحي من 3 تقنيات مثبتة الفعالية سريرياً لشدّ البشرة وشدّ العضلات وإزالة الدهون، وننصح بإجراء 6 جلسات لكلّ منطقة للحصول على النتيجة المرجوة.

أمّا في ما يتعلّق بعلاج الوجه المجدّد، فيقدّم السبا علاج الوجه والعنق مورفوس 8، الذي يزاوج طاقة موجات الراديو بالوخز مع الإبر الدقيقة لتحفيز إنتاج الكولاجين وإخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد والندوب، للتمتع بمظهر شبابي مشدود ورائع.

من جهة أخرى، نقدّم علاج الوجه المرطّب بالذهب عيار 24 قيراطاً والحصري من سبا إس دبليو 1 الذي يأخذ الضيوف في رحلة متخصصة وفعالة، تبدأ مع العلاج بأضواء ليد وتكنولوجيا التحفيز الكهربائي للعضلات، ويكتمل مع الماسك الفاخر بالذهب السائل عيار 24 قيراطاً لمحاربة الالتهابات وتلف الخلايا، فتستعيد البشرة إشراقها المبهر.

وفي قسم المساجات وعلاجات الجسم، يمكن للضيوف أن يختبروا عالماً من الدلال مع علاج غرين إندلجنس من علامة تاتا هاربر، ويتضمّن علاج شدٍّ للوجه ولفافة للجسم زاخرة بالمغذّيات، ترافقها أحدث تقنيات المساج ليعيش الضيوف تجربة حسية منقطعة النظير. كما أنّ مساج ملح الهيمالايا الخشن بالأحجار يعالج الإجهاد ويحسّن أنماط النوم ويقشّر البشرة.

ولا يمكن أن ننسى الحوامل والأمهات الجديدات، إذ خصصنا لهنَّ مساج روز للحمل، وهو علاج ملطّف يستخدم كمادات من أعشاب الهيمالايا وتقنيات تستهدف مناطق محددة من الجسم لتخفيف التعب والتوتر والقلق، كما يشتمل على سكراب للجسم بملح الهيمالايا يجدد شباب البشرة.

وللضيوف الذين يحلمون بتجربة ملؤها الاسترخاء بين ربوع سبا ونادي ذا لانسبورو، يمكنهم اختيار إحدى باقاتنا المصممة بعناية لتلبّي مختلف التطلعات والتي يُقدّم كلٌّ منها في يوم معيّن، ومنها باقة استعادة الحيوية الصيفية التي تتيح اختبار تجربة من الدلال في الأشهر الحارّة، وعلاج ريتشارج للرجال الذي يعزز شباب البشرة، فضلاً عن باقة تايم فور تو للأزواج والثنائيات من الأصدقاء، وتسمح كافة هذه الباقات للضيوف باختبار تجربة من العمر وسط أجواء تفيض رقياً.

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم سبا ونادي ذا لانسبورو مجموعة متنوّعة من باقات العضوية في برامج العافية، تلبّي متطلبات الإقامات القصيرة والطويلة على حدٍّ سواء، وتزوّد المقيمين بمزايا موسّعة، بما فيها العلاجات المجانية وتقييمات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة، وجلسات التدريب الشخصي، والخصومات على الغرف والأجنحة والمأكولات والمشروبات، وأسعار تفضيلية لغسيل الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى توفير باقة موسّعة من الخدمات الاستثنائية لاسيّما الفعاليات وفريق الكونسيرج.

يستمرّ سبا ونادي ذا لانسبورو في إرساء معايير جديدة لعالم نوادي العناية بالصحة الفاخرة والسبا في لندن، إذ يعبّر عن جوهر عالم العافية والجمال والاسترخاء بين جدرانه الفاخرة، حيث يمتاز بمرافق وخدمات متطوّرة وشركاء وخبراء مشهورين، فيوفّر تجربة تأسر القلوب وتناشد الحواس.