المنطقة الحرة الدولية في دبي تعلن عن رعايتها للنسخة الثانية من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط

أعلنت سلطة المنطقة الحرة الدولية في دبي “IFZA”، التي تعتبر المنطقة الأكثر ديناميكية وعالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن رعايتها للنسخة الثانية من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط. والذي من المقرر أن تقام هذه النسخة التي يتم تنظيمها من قبل مجلس الشرق الأوسط للموضة خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر في مبنى “الأجندة” في مدينة دبي للإعلام.

وستربط فعاليات منتدى الشرق الأوسط للأزياء والأعمال المواهب المحلية والعالمية بتجار التجزئة والمشترين ومنتدى الشرق الأوسط للأزياء المستدامة، الذي يهدف إلى خلق مناقشات حول طرق مسؤولة بيئياً وقابلة للتطبيق من اجل دمج الممارسات المستدامة خلال عملية التصميم وسلسلة التوريد.

اما فيما يتعلق بهذه الرعاية علق مارتن بيدرسن، رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة الدولية في دبي ” IFZA”: “لقد ارتقت دبي إلى مكانة بارزة كعاصمة عالمية للأزياء والإبداع من خلال الشراكات المستمرة بين القطاعين العام والخاص مثل أسبوع الموضة في الشرق الأوسط”.

وأضافَ مارتن : ” نسعى في المنطقة الحرة الدولية في دبي (IFZA) باستمرار على رعاية الفعاليات المميزة وعقد الشراكات مع العملاء الذين يشاركوننا التزاماتنا البيئية نحو إنشاء نظام بيئي داعم يجذب الشركات إلى دبي ويساهم في ازدهارها الاقتصادي. وبالتالي، كان من الطبيعي بالنسبة لنا أن ندعم أسبوع الموضة في الشرق الأوسط. ونحن نتطلع إلى دعوة شبكاتنا من الشركاء المحترفين إلى تجربة صناعة الأزياء الإقليمية وتوفير الفرص لرواد الأعمال الدوليين في مجال الأزياء لدخول مشهد الأعمال النابض بالحياة في دبي”.

أما سايمون لوغاتو المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الموضة في الشرق الأوسط وأسبوع الموضة في الشرق الأوسط فقد أضافَ قائلاً : “يسرنا أن تنضم إلينا المدينة الحرة الدولية في دبي (IFZA)، كشريك إستراتيجي في هذه الرحلة للارتقاء بمشهد الموضةالمزدهر في المنطقة. نحن نسعى جاهدين من أجل تمكين ودعم المصممين العاملين في الشرق الأوسط من خلال مساعدتهم على الإنطلاق والتوسع في هذه المنطقة. كما نوفر لهم التوسع على الصعيد الدولي، كذلك نرحب بكل العلامات التجارية الأجنبية التي ترغب بالتعاون معنا للدخول والتوسع في هذه الأسواق المستقبلية. كما سنواصل تشجيع دول الشرق الأوسط وبالتعاون مع المنطقة الحرة الدوليه (IFZA) على النظر إلى دبي كعاصمة مميزة لصناعة وإنطلاق الأزياء”.

ومن الجدير بالذكر يستعد أسبوع الموضة في الشرق الأوسط للإنطلاق الأثنين المُقبل في 7 ولغاية 10 نوفمبر الجاري ومن الساعه 7- 10 مساءً في مبنى الأجنده في مدينة دبي للإعلام، ويستضيف نُخبة من المصممين والمحليين والعالميين على رأسهم مصممي النجمات والمشاهير عزرا سانتوس ومايكل سينكو واماتو هوت كوتور لاستعراض المجموعة الجديدة من تصاميمهم الفاخره، حصرياً ولأول مره في هذا الحدث الفريد من نوعهِ.