اكتشف المعنى الحقيقي للفخامة عبر تجارب الإقامة في فنادق بورجنستوك كولكشن

اختبر أنشطة استثنائية بين أحضان إحدى أروع الوجهات في قلب سويسرا مع مجموعة فنادق بورجنستوك كولكشن. وانغمس في تجربة تناشد الحواس ضمن ملاذ طبيعي آسر تحيط به جبال مهيبة وكروم غنّاء من جهة، ويجسّد معايير الحرفية الأكثر رقياً من جهة أخرى.

تقدّم فنادق بورجنستوك كولكشن باقةً حصريةً للمسافرين الذين يرغبون في اختبار تجربة فاخرة لا تضاهى، بدءاً من الإقامة في الفندق وصولاً إلى المغامرات التفاعلية التي تناشد الحواس.

تبدأ الرحلة في فنادق ومنتجع بورجنستوك بحيرة لوسيرن مع عرض “راكليت من نوع مختلف”. وتحلّق على متن طيارة هليكوبتر في رحلة خاطفة للأنفاس فوق جبال الألب، وتحطّ في موقع حصري حيث سيكون طاهٍ خاص بانتظارك ليقدّم لك طبق راكليت سويسري أصيل يشبع شهية عشّاق الجبنة الذائبة، إلى جانب تشكيلة فاخرة من اللحوم الباردة ومشروب فوّار محدّد. بالفعل، توفّر هذه الوجهة الحصرية عنواناً لا يعلى عليه للإقامات الفاخرة ومساحة للاسترخاء والعافية، بدءاً من أجنحة السبا الخاصة وبورجنستوك ألباين سبا وصولاً إلى المطاعم المتنوّعة. فهنا، سيتنعّم الضيوف بتجربة أشبه بالخيال على ارتفاع 500 متر فوق بحيرة لوسيرن.

A picture containing person, indoor, meal, dining tableDescription automatically generated A building with a car parked in front of itDescription automatically generated with low confidence A picture containing sky, outdoorDescription automatically generated

وبما أنّ سويسرا تُعدّ مهد صناعة الساعات، لا تفوّت فرصة اكتشاف هذا القطاع الفاخر عن كثب. ففي هذا الإطار، ينظّم فندق شوايزرهوف بيرن آند سبا جولةً مميزةً تأخذ الضيوف إلى متحف أوميغا في بيل ليتسنى لهم التعرّف إلى المجموعة المستوحاة من أفلام جايمس بوند إلى جانب قطع أخرى يزيدها الوقت قيمةً. أمّا بعد هذه الزيارة الشيّقة، سوف يعود الضيوف إلى الفندق لاحتساء مشروب فاتح للشهية ومتابعة يومهم بطاقة إيجابية. هنا، توفّر الوجهة الأنيقة العصرية واحةً خفية من السلام والسكينة، حيث يستطيع الضيوف الحصول على قسط من الدلال مع مجموعة فريدة من الخدمات الراقية والمرافق الفاخرة المُبتكرة، بدءاً من الترّاس الكائن على سطح المبنى الذي يكشف عن إطلالات بانورامية أخاذة على مدينة بيرن القديمة، وصولاً إلى مرافق السبا الباعثة على الاسترخاء وكذلك تجارب الطعام الرائعة.

A picture containing text, waterDescription automatically generated

وتستمرّ الرحلة مع زيارة إلى موقع لافو المُدرج على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، مع فندق وسبا رويال سافوي لوزان الكائن في غرب سويسريا والذي يحتضن المتحف الأولمبي. في هذه الوجهة، يشكّل أسلوب الحياة الفرنسي نمط عيش بالنسبة إلى السكّان المحلّيين والزوّار على حدّ سواء، فيما تبعث كروم العنب الخضراء الغنّاء في النفوس حيويةً وطاقةً لا مثيل لهما لتمضية اليوم. يوفّر الفندق إطلالات مبهرة على بحيرة جنيف وقمم جبال الألب من سطح مبناه المميز والمطلّ على مناظر بانوراميّة آسرة، ناهيك عن مطعم براسري دو رويال الذي يُعتبَر المطعم الرئيسي فيه، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العلاجات المكثّفة المتوفّرة في مرافق سبا دو رويال المجهّزة بأحدث المعدّات.

A picture containing different, dessertDescription automatically generated

تتولّى مجموعة بورجنستوك كولكشن إدارة فنادق ومساكن يبلغ مجموعها 678 غرفة و67 جناحاً سكنيّاً، وتوفّر تجربةً مترفةً لا تضاهى للمسافرين الذين ينشدون إقامةً تنضح رقياً وفخامةً مع باقة متنوّعة من التجارب التي تركّز على إرث الضيافة ومفاهيم الجمال والعافية والأطباق العالمية التي تقدّمها كلّها في وجهات تعكس الأصالة والروعة والفخامة.

يشمل عرض “اختبر كولكشن”:

  • إقامة لمدة ليلتَين في غرفة عادية ضمن منتجع بورجنستوك بحيرة لوسيرن، وفندق شوايزرهوف بيرن آند سبا، وفندق وسبا رويال سافوي لوزان
  • 3 تجارب محدّدة تقدّمها الفنادق
  • وسائل راحة ترحيبية حصرية
  • ترقية مجانية للغرفة رهن بالتوافر
  • تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة رهن التوافر

الإضافات

  • الوصول إلى الفندق بسيارة إيجار فاخرة، أو سيارة خاصة، أو على متن طائرة هليكوبتر خاصة.